شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

 

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

 

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

توفر شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض عمالة متميزة محلية وأجنبية، ومن ثم فإننا لدينا طاقم من العمالة الفلبينية، والذين يتميزون بـ: خبرتهم الكبيرة والطويلة في مجال تنظيف المكيفات.
ثم أن شركة كنوز تحرص على اختيار العمالة الخاصة بها من الخبراء والمهندسين والفنيين بدقة عالية حتى يكون مستواهم لائق مع مستوى وتاريخ الشركة في مجال تنظيف المكيفات.
حيث يتم عقد الاختبارات المتنوعة لهم لاختيارهم بدقة حتى تكون خبراتهم عالمية وملائمة لتاريخنا.
وعلى الرغم من تواجد العمالة الفلبينية والأجنبية من الجنسيات الأجنبية والعربية، ومن ثم أننا كذلك نوفر عمالة محلية مختصة ، يمكنها التعامل مع جميع أنواع المكيفات من تنظيف وتركيب وصيانة.
وكل ذلك نقدمه للسادة العملاء على أعلي مستوى من الاحترافية والخبرة، مع استطاعة تفهم العمالة والفنيين للأعطال التي قد تتواجد بـ المكيفات وتسبب قلة كفاءتها.
ثم يتم حلها بصفة فورية عن طريق الصيانة أو تغيير قطع الغيار التالفة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

في حال كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض فإن شركة كنوز هي خيارك الأمثل، لأنها دومًا ما تقدم خدماتها بكفاءة كبيرة، فمهما كانت المشكلة المتواجدة بجهاز المكيف الخاص بك، ومهما كان نوعه، فنحن نمتلك فنيين ذو خبرة باستطاعتهم القيام بتنظيف وصيانة المكيف في وقت قصير حتى يعود إلى عمله بقدرة عالية، مع حرص شركتنا على أن تقدم خدماتها للسادة العملاء بأسعار متميزة، وفي متناول أيدي الجميع منهم.
ومن ثم إن شركة كنوز بالرياض هي التي تتصدر مقدمة هذا المجال لأنها تنفرد بعدد لا حصر له من المواصفات التي جعلتها رائدة التنظيف والصيانة والتركيب للمكيفات الهوائية في المملكة العربية السعودية.
حيث لا تنحصر خدمات شركة كنوز في ركن واحد أو بعض المجالات الضيقة والمحدودة لكنها تفتح الأبواب للسادة العملاء للاستفادة من خدمات وخبرات أكفأ الأيادي التي تعمل في شركة كنوز لـ غسيل و تنظيف المكيفات بالرياض

ومن الخدمات التي تقدمها شركة كنوز ما يلي:

  • تنظيف بأجود أنواع المواد المنظفة للأجزاء الخارجية والداخلية للمكيف.
  • غسيل مكيفات.
  • تغيير قطع غيار مكيفات هوائية.
  • صيانة مكيفات سبليت.
  • تركيب مكيفات مركزية.
  • فحص المواسير النحاسية المتصلة بالمكيف والتحقق من مدى سلامتها.
  • غسيل جاف وتنظيف للغبار.
  • غسيل رطب وتجفيف كامل للمكيف.
  • تجديد فلاتر المكيفات الهوائية.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

 

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

 

توفر شركة كنوز لـ تنظيف و غسيل مكيفات بالرياض جميع خدمات تنظيف وصيانة وتركيب المكيفات، 
وهذا لأن شركتنا:
  • لديها نخبة كبيرة من الفنيين المختصين الذين يمكنهم القيام بفك كافة أنواع المكيفات سواء المركزية أو الاسبليت أو الشباك أو الصحراوي، وهذا بصورة سريعة ومتقنة.
  • ثم أن شركة كنوز تعمل على التعامل باحترافية كبيرة عن طريق الفنيين والخبراء الذين لديهم من الخبرة والكفاءة السنوات الكثيرة.
  • ومن ثم أن الفني يعتني بعملية فك المكيفات ومعرفة أي مشاكل موجودة به، والكشف عنها، والقيام بحلها وصيانتها.
  • مع الحرص على تنظيف المكيفات عن طريق المنظفات التي لا تسبب أي أعطال لجهاز المكيف أو تقلل كفاءة عمله.
  • ثم يتم تجفيف المكيف بالأساليب المتطورة ، ويتم تركيب المكيفات بعد اتمام عملية تنظيفها وصيانتها، ومن ثم يتم تشغيلها أمام العميل للتأكد من عمله بكفاءة.
  • مع حرص شركة كنوز على تغيير قطع الغيار المعطلة بأجهزة المكيفات بأخرى أصلية.
  • مع ضمانات عديدة من شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض على خدماتها المتنوعة ، وأيضًا الضمانات الخاصة بقطع الغيار التي تم تغييرها.

أسباب تعطل المكيفات

تتعطل المكيفات بسبب الكثير من الأمور التي تحدث أو الأسباب التي تساعد في هذا.
ومن ثم أنه ينبغي معرفة الأسباب التي تؤدي إلى تعطل المكيفات من أجل معرفة كيفية التعامل معها، وحتى نضمن أن يكون العمر الافتراضي للجهاز طويل، مع السرعة والقدرة الشديدة في تشغيله،
ومن أهم تلك الأسباب ما يلي:
أولًا: الأتربة:
عند تراكم الأتربة حول مراوح المكيفات فإن هذا يقوم بالتأثير سلبًا على سرعتها، وهو الأمر الذي يجعلها تخرج  الهواء الساخن، وبالتالي تقليل قدرة عمل المكيفات.
ثانيًا: الرياح:
إن فصل الشتاء على وجه الخصوص يمتلئ بالتقلبات الجوية، والتي تقوم بملء المكيفات بـ الأتربة والشوائب، وهذا يؤثر مع الوقت على كفاءة وقوة المكيف، فيتطلب تنظيف وصيانة.
ثالثًا: الأمطار:
ثم أن نزول الأمطار المتتابع وهطولها بصورة شديدة يقوم بالتأثير على قدرة المكيفات ويجعل كفاءتها الطبيعية في التشغيل في انخفاض مستمر.
كما أن قطرات الماء تتسبب في صدأ الأدوات والمواسير الداخلية، لهذا ينبغي أن يتم الاستعانة بـ شركة كنوز لـ تنظيف المكيفات بالرياض للتخلص من تلك الأسباب و للمحافظة على قدرة عمل مكيفات الهواء بصورة منتظمة.

تنظيف مكيفات شرق الرياض

 

 

تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة كنوز لـ تنظيف المكيفات  بالرياض تقدم خدماتها في كافة أنحاء المملكة بالكامل وليس منطقة الرياض فقط، بل بجنوب الرياض وشمالها وغربها وفي مختلف المناطق الأخرىحيث أن:
شركة كنوز تحرص على تقديم خدماتها لجميع السادة العملاء في جميع مناطق المملكة.
وما على العميل سوى التواصل معنا حتى يقوم طاقم من عمالة الفنيين بالذهاب فورًا للعميل للكشف عن مشاكل المكيفات.
ثم يتم العمل على تنظيفها وصيانتها، ولا نتأخر على العميل أو نهدر وقته إطلاقًا، ولكن بمجرد الاتفاق على ميعاد مع طاقم خدمة العملاء، فإننا نكون في الميعاد تمامًا لدى العميل وبدون أي تعطيل للعميل.
تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض
توفر شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض أيضًا خدمات تنظيف المكيفات الإسبليت وهي أحد أشهر أنواع المكيفات المتواجدة داخل المملكة بسبب مميزاتها المتعددة فهي:
  • من الأجهزة ذات تنظيف وتركيب سهل وبسيط، مع تصميمها الذي يتكون من قطعتين أحدهما تكون داخل الغرفة والأخرى خارجها أو خارج الحائط حتى نقوم بتخفيف الحمل على المكان.
  • ثم أن فني شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات جنوب الرياض يقوم بتنظيفها بخطوات سلسة وبسيطة ، وعن طريق أحدث الأساليب.
  • مع اختيار المنظفات الملائمة لخامة مكونات مكيفات الهواء، والتي يمكنها أن تتخلص من الأوساخ والغبار المتراكمة داخل مكيفات الهواء، وتجعل قدرة عمله على أعلى مستوى.
  • ومن ثم أن شركة كنوز تحرص على تقديم صيانة المكيفات الاسبليت على أيدي الخبراء من الفنيين والمختصين ، ولن تجد خدمات ذات جودة وكفاءة عالية مثل التي تقدمها شركة كنوز بواسطة فنيين الشركة وخبرائها.

شركة تنظيف مكيفات الرياض

على الرغم من كون شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض مشهورة في أرجاء الرياض ولكنها تقدم خدماتها في المناطق الأخرى أيضًا ،
ولأننا نريد تقديم خدماتنا في جميع مناطق الرياض فإننا:
  • نقدم خدمات شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض على أيدي طاقم مختص من الفنيين والخبراء، والذين بإمكانهم إزالة جميع الأتربة والاتساخات التي توجد في أجزاء مكيفات الهواء.
  • لكي يعود إلى العمل بقدرة عالية، وكأنه جديد كليًا.
  • ثم مع حرص الفنيين على إصلاح أي أعطال موجودة بالمكيف بعد اتمام عملية تنظيفه.
  • كل هذا يتم تقديمه مقابل تكاليف مميزة لا منافس لها من الشركات الأخرى بالمجال.

عروض تنظيف مكيفات بالرياض

 

 

عروض تنظيف مكيفات بالرياض

 

توفر شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض عروض تنظيف المكيفات بكافة أنواعها المختلفة، فمهما كان نوع المكيف لديك 
فـ شركة كنوز توفر:
  1. طاقم فني مختص يقوم بتقديم خدمات تنظيف وتركيب وصيانة المكيفات، مقابل تكاليف متميزة.
  2. حيث تقوم شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض بتوفير عروض كثيرة على خدماتها الدورية والفردية، فبمجرد تواصلك معنا يكون لديك فورًا طاقم فني يقوم بتقديم خدماته المميزة.
  3. الخبرة والاحترافية في مجال تنظيف المكيفات، مع باقات مختلفة من العروض والخصومات يمكن للعميل اختيار الملائم له منها.
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض
تتطلب المكيفات المركزية صيانة و تنظيف دوري، حيث أنها تتميز بقدرتها العالية وتقوم بتوفير درجات الحرارة المناسبة للمكان، مع العديد من الميزات لاختيارها من بين أنواع المكيفات الأخرى حيث أنمن أبرز ميزاتها:
  1. هادئة ولا تصدر ضوضاءًا عند تشغيلها أثناء فترة النوم.
  2. تقوم بتوزيع الحرارة بصورة مميزة للغاية ، وذلك النوع يتطلب أساليب احترافية من الفنيين من أجل صيانته وتنظيفه، وهذا بسبب تقنياته العالية والمتميزة.
  3. ليس مثل أنواع المكيفات الأخرى، ولكن شركة كنوز توفر لك طاقم فني ذو خبرة وكفاءة عاليتين يستطيع فك المكيفات المركزية وتنظيف جميع أجزائها.
  4. فيعود المكيف لكي يعمل بكفاءته كالمعتاد ، مع الحرص على استعمال المنظفات التي لا تتسبب في أي أضرار أو أعطال بالجهاز.

معدات تنظيف المكيفات بالرياض

 

 

معدات تنظيف المكيفات بالرياض

لأن شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض من الشركات المتصدرة المتخصصة في مجالها، وحتى يحصل العميل من افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة كنوز على خدمة احترافية لتنظيف المكيفات بأنواعها المختلفة.  مع كفاءة و خبرة الفنيين والمتخصصين لدينا فإننا نقوم باستخدام المعدات والأدوات الحديثة التي تقوم بـ تنظيف المكيفات بسهولة ودقة،
ومن أهم تلك الأدوات ما يلي:
  • بلور التنظيف:
هو من أحدث المعدات المشهورة و المختصة في عمليات تنظيف المكيفات، وهو أداة يتم تزويدها بنهايات تشبه القطع، والتي تقوم بإزالة الأوساخ والشوائب والغبار بصورة نهائية بدون الإضرار بهيكل المكيف.
  • مضخة المياه:
يتم استعمالها من قِبل الفنيين لدينا لإزالة الأتربة والغبار المتراكم في أجزاء المكيفات الصغيرة، وبصورة خاصة بين الثنايا.
مع حرص الفنيين على استخدام مضخات المياه ذات قوة الدفع التي تتلاءم مع حجم قطع الغيار للمكيفات، لكي لا يتم التسبب بأي أعطال لها.
  • المعدات البلاستيكية:
وهي معدات يتم استخدامها من أجل تجميع المياه التي تم استخدامها في عملية التنظيف، وحتى  يتم تنظيف المكيفات بدون التسبب في أي فوضى بالمكان.
  • المناشف:
توفر شركتنا شركة كنوز مناشف ذات أحجام مختلفة وخامات متنوعة يتم استخدامها في تجفيف أجزاء المكيفات من الداخل وقطع المكيفات المختلفة ذات الأحجام الصغيرة والكبيرة.

شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالرياض

لا تقتصر خدمات شركة كنوز على خدمة تنظيف المكيفات فحسب ، ولكن شركة كنوز تقدم خدمات التنظيف والصيانة كذلك حيث:
عقب تواصل العميل معنا مباشرةً يقوم طاقم خدمة العملاء بتسجيل بعض البيانات المهمة المتعلقة بالعميل والخاصة بجهاز المكيف المتواجد لديه.
ثم يتم الاتفاق على الميعاد الخاص بصيانة المكيف.
ففي حال كان العميل يحتاج إلى الصيانة الفورية لجهاز المكيف المتواجد لديه يتم إرسال طاقم الفنيين في الحال حتى يقوموا بفك المكيف بوحداته المختلفة، ومهما كان نوعه.
ثم يتم فحصها جيدًا لمعرفة سبب الأعطال.
كما يقوم الفنيين أيضًا بـ تنظيف المكيفات بمختلف أجزائها وتجفيفها بصورة ممتازة.
مع حرص الفنيين على استخدام المعدات والأدوات والمواد التي لا تسبب أي تلفيات لهيكل المكيف.
وجميع خدمات التنظيف والتركيب والصيانة يتم تقديمها للعميل بتكاليف متميزة وتكون في متناول يده، مع الكثير من الخصومات والعروض والتخفيضات التي توفرها شركة كنوز على جميع الخدمات المقدمة منها.
شركة تركيب وتنظيف مكيفات بالرياض
على الرغم من كون شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض مختصة في تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات بالرياض والمملكة، ولكنها كذلكتوفر:
  1. خدمات تركيب المكيفات ففي حال قمت بشراء مكيف جديد وتريد أن يقوم فني مختص تركيبه وتشغيله، فإن شركة كنوز توفر لك نخبة من الخبراء والفنيين المختصين, والذين بإمكانهم القيام بتلك المهمة على أكمل وجه وبخبرة عالمية.
  2. بالإضافة إلى تقديم الشركة لخدمات التنظيف الدورية.
  3. بجانب أسعارنا المتميزة وخصومات وتخفيضات متعددة ومختلفة توفرها شركة كنوز على خدمات تركيب المكيفات الجديدة وتنظيف المكيفات القديمة.
  4. ومن ثم حرص الشركة على استخدام التقنيات المتطورة  والمنظفات التي لا تتسبب  في أي تلفيات في مكونات المكيف.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقوم شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض بتقديم خدماتها على أيدي مجموعة من أكفأ الفنيين والخبراء في المجال ومن العمالة المحلية والأجنبية المتخصصة، وعلى الرغم من جودة خدماتنا
ومستواها الممتاز والمرتفع فإن شركة كنوز:
  • تقدم أسعار تلك الخدمات التي تكون رخيصة وقليلة، وفي متناول أيدي كافة السادة العملاء الكرام,
  • ثم أن الشركة لا ترفع من الأسعار مقارنةً بمستوى الجودة والكفاءة المقدمة في إتمام الخدمات.
  • ومن ثم تحرص شركة كنوز على إرضاء العميل عن طريق تقديم مجموعة مختلفة من باقات الخصومات والتخفيضات والعروض على جميع خدماتها من التركيب والتنظيف والصيانة.
  • فلا تتردد في أن تحصل على ميزات متعددة على أسعار خدمات شركة كنوز التي لا مثيل لها.
تنظيف مكيفات صحراوي بالرياض
من المتعارف عليه أن المكيفات الصحراوية هي أحد أكثر الأنواع التي لديها فاعلية شديدة تمكن العملاء من أن يحصلوا على الهواء النقي والبارد بجودة عالية،
حيث أن هذا النوع:
  • يتطلب دقة كبيرة من الفنيين وخبرتهم في التعامل معه عند القيام بتنظيفه.
  • لهذا فإن شركة كنوز توفر لك الفنيين المختصين الذين بإمكانهم التعامل مع المكيفات بكافة أنواعها المختلفة.
  • ومن ثم تحرص شركة كنوز على تقديم أعلى مستويات الجودة والدقة في خدمات تنظيف المكيف الصحراوي.
  • فيقوم فنيين وخبراء شركة كنوز بالتنظيف بواسطة استخدام المنظفات الملائمة لخامة المكيف، وأيضًا التي لا تسبب أي أعطال له.
  • ومن ثم يعمل الطاقم الفني على استخدام الطرق الحديثة والآليات المتطورة لكي يعود المكيف يعمل مثل الجديد تمامًا بسبب عملية التنظيف المثالية.
أساليب التواصل مع شركة كنوز
تقوم شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض بتوفير أساليب متعددة ومتنوعة بإمكان للعميل بواسطتها التواصل مع ممثلي طاقم خدمة العملاء وطلب خدماتنا المتنوعة من تنظيف وتركيب وصيانة مكيفات بالرياض.
حيث يمكن التواصل معنا عن طريق الأرقام الهاتفية الخاصة بخدمة العملاء، أو عن طريق رسائل الواتس اب على ارقام شركة كنوز.
كذلك يمكن زيارة أقرب فروع الشركة للعميل بمنطقته وطلب الخدمة أو حتى للسؤال على الأمور المتنوعة الخاصة بخدماتنا.
ومن ثم يمكن متابعة خدمات شركة كنوز والتواصل وطلب خدماتنا عن طريق الصفحات الرسمية الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيسبوك وتويتر وانستغرام وغيرها.
وفي النهاية قد تعرفنا على خدمات شركة كنوز افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض، وعلى مستوى المملكة، والتي تقدم خدماتها المختلفة في تنظيف وتركيب وصيانة المكيفات من المكيفات الصحراوية و مكيفات الاسبليت والمكيف المركزي، ثم تحرص شركة كنوز على استخدام أجود وأقوى المنظفات  التي تعمل على التخلص من الأوساخ والأتربة، وأيضًا عن طريق طاقم فني مختص وذو كفاءة عالية وتكاليف متميزة ورخيصة، مع العديد من العروض والخصومات عليها.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

توفر شركة كنوز الرائدة أمثل الخدمات لصيانة و تنظيف المكيفات الهوائية بالرياض ومن بينها خدمة غسيل المكيفات وتنظيفها وتجفيفها حيث تعتمد على أمهر الفنيين المختصين بالإضافة إلى عدد من الأدوات والأساليب الحديثة التي تستخدمها في عملية الغسيل والتنظيف وفيما يلي نشرح لكم الأسلوب الذي تتبعه الشركة في غسيل مكيفات بالرياض.
خطوات غسيل المكيف:
  1. يقوم طاقم العمالة الخاص بـ تنظيف المكيفات بفصل الكهرباء عن وحدة التكييف وهي الخطوة الأولى حتى نضمن أمان المكيف وأمان الفني أيضًا.
  2. وبعد ذلك فك الغطاء الخاص بالمكيف أو رفعه حسب نوع المكيف لأنه يوجد نوعين وهذا يعرفه الفني عند القيام بتلك المهمة.
  3. القيام بعمل عازل للوحدة الداخلية لكي لا تتناثر عليها الماء أثناء عمليتي الغسيل والتنظيف.
  4. ثم يقوم الفني بفك فلاتر المكيفات وغسلها ثم تجفيفها وهي خطوة مهمة جدًا حيث أنها تحمي من مسببات الحساسية والبكتيريا ومسببات الأمراض التي تنتقل من خلال الهواء بصفة عامة.
  5. ومن ثم يقوم الفني في شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض بإعادة تركيب الفلاتر مرة اخرى.
  6. يعمل الفني كذلك على عزل اللوحة الضوئية وعزل الموتور أيضًا حتى يضمن عدم وصول ماء الغسيل إليهم والتسبب في حدوث أي تلفيات.
  7. يبدأ الفني في عملية التنظيف عن طريق مضخات متطورة تدفع بالمياه بقوة شديدة للغاية لكي يضمن الحصول أعلى مستوى من التنظيف ثم تبدأ مرحلة التجفيف والمرحلة الأخيرة هي مرحلة إعادة تركيب المكيف و تجميع عناصره وتركيبها مرة اخرى.

تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

توفر شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض الخدمات لكافة الأنواع من المكيفات ومنها مكيفات شباك واسبليت ودولابي والمكيفات المخفية والمركزية وما إلى هذا من أنواع متعددة أخرى ويتم تقديم تلك الخدمات على أكمل وجه من خلال:
  • طاقم عمل شركة كنوز من أكثر الكوادر خبرة واحترافية وأمانة وتلك أهم ميزة يجب معرفتها.
  • القيام بتقديم الخدمات الأفضل وبأرخص الأسعار وذلك ما يميزها عن البقية.
  • السرعة والدقة في إنجاز الأعمال.
  • امتلاك خدمة عملاء ممتازة لتلقي المكالمات الخاصة بالسادة العملاء واستقبالها طوال الـ 24 ساعة.
  • العمل على حل مشكلات المكيفات وصيانتها من خلال طاقم عمل شركة كنوز والعمل على جعل المكيف يعمل بجهد أقل، مما يمنع نفقات الإصلاح ويقلل من فواتير التشغيل الشهرية.
  • مساعدة شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض على المحافظة بصورة ممتازة على مكيف الهواء وإطالة عمره الإفتراضي.
  • القيام بتنظيف جميع الموديلات والقيام بإجراءات الصيانة المتنوعة.
  • تقديم خدمات التطهير وخدمات التعقيم وخدمات التعطير بأجمل وأرقي الروائح.

ارخص شركة غسيل وتنظيف مكيفات بالرياض

تعد شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض هي واحدة من أفضل وأرخص الشركات المختصة في غسيل و تنظيف المكيفات بجميع أنواعها فهي توفر لك سيدي العميل أمثل الخدمات في متناول يديك وبإمكانك الحصول على أي خدمة ترغب بها عن طريق التواصل معنا من على أرقام شركة كنوز أو زيارة موقعنا الالكتروني على الانترنت والتمتع بأسعار ملائمة وخدمة مثالية.
فني مكيفات بالرياض
من المؤكد أن نجاح شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض يعود إلى فريق الفنيين والعمال المختصين الذين يعملون لدى الشركة فهم يقدمون الخدمات الممتازة التي ترفع من اسم وسمعة شركة كنوز بين منافسيها في الأسواق داخل المملكة العربية السعودية بصفة عامة وداخل مدينة الرياض بصفة خاصة.
الخطوات التي يقوم بها فني مكيفات بالرياض
  • رفع أو فك الغلاف أو الغطاء الخارجي.
  • فحص المكيف بمهارة عالية.
  • تصليح أي عطل مهما كان.
  • تغيير أي جزء في المكيف سواء كان معطل أو مكسور.
  • الاهتمام بالمكيف بصورة دورية.
مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض تعتبر من أكبر الشركات بالرياض التي تعمل في مجال تنظيف المكيفات والتي تشتمل على الكثير من الميزات التي تجعلها الأمثل ، فمع بدء دخول فصل الصيف يلجأ الكثير من الأفراد إلى البحث عن شركة تقوم بتنظيف وغسيل المكيفات لكي يعاد استخدامها مرة ثانية حيث أن المملكة العربية السعودية كلها تتسم بأجوائها الحارة التي تتطلب تشغيل المكيف للتقليل من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

شركة تنظيف مكيفات شباك في الرياض

 

شركة تنظيف مكيفات شباك في الرياض

تقدم شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات شباك بالرياض أمثل الخدمات المتعلقة بتنظيف وغسيل وصيانة المكيفات بالإضافة إلى تعقيمها بأرخص الأسعار، حيث يتم استخدام المكيف حتى يتم تغيير درجة حرارة الغرفة إلى حرارة ملائمة ولهذا فإن أجهزة التكييف عديدة ومختلفة فمنها الذي يناسب المنازل ومنها ما يناسب بعض الشركات أو المصانع أو حتى بعض المراكز التجارية، وما إلى ذلك.
تتطلب المكيفات عمليات التنظيف بشكل مستمر ولكن من الصعب على الأشخاص أن يقوموا بمثل تلك المهمة.
شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض تقوم بعمل صيانة شاملة ومتكاملة لكافة أنظمة المكيفات في القصور والفلل والمكاتب، بالإضافة الى الشركات، إلى جانب إمكانية اصلاح كافة الأعطال والقيام بعمليات شحن الفريون، وعمليات التنظيف الدورية.
حيث تقوم الشركة بإصلاح كافة الأعطال للمكيفات من النوع السبليت والشباك وكافة أنظمة التكييف المركزي، وتقوم بعمل صيانة احترافية من قبل أكفأ الفنيين والخبراء، ومن ثم تقوم شركة كنوز بتنظيف وتعقيم وصيانة المكيفات في الفلل والقصور بأمان تام وبدون أن تتسبب في إحداث أي تشويه للأثاث من آثار الأتربة والغبار.

شركات تعقيم المكيفات بالرياض

المكيفات تعد هي الحجر الرئيسي فى كل منزل أو أي مؤسسة بسبب ارتفاع درجة الحرارة الشديد أثناء فصل الصيف، حيث أن ارتفاع درجات الحرارة ينتج عنه الإصابة بالجفاف خاصةً عند الأطفال وكبار السن و الحوامل أيضًا.
ففي حال كانت لديك مشكلة في مكيف الهواء المتواجد داخل منزلك سارع بحلها لأنك لن تتمكن من الجلوس بدونه طوال فترة الصيف وارتفاع درجات الحرارة.
شركة كنوز لـ تنظيف المكيفات بالرياض تمتلك من الخبرة في مجال تنظيف المكيفات وتعقيمها ما يكفي للاعتماد عليها تمامًا كما تمتلك أيضًا فريق كبير من العمالة وأمهر الفنيين المختصين في تنظيف وصيانة مكيفات الهواء في أي مكان منزل أو شركة أو منشأة.
خدمات فني تنظيف مكيفات بالرياض
شركة كنوز لـ تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض تقدم لكافة عملائها الكرام خدمة مميزة فهي تمتلك فريق عمل يتكون من فنيين مختصين ومهندسين مهرة يعملون معها منذ زمن طويل ، كل طاقم يكون متخصص فى فى صيانة نوع معين من المكيفات سواء كان اسبليت أو مكيف الشباك او المكيفات المركزية او المكيف الدولابي.
حيث تتراكم دائمًا الأتربة على فلتر المكيف ويتراكم الغبار خلال مرشحات المكيف مما ينتج عن ذلك ضعف دخول أو تدفق الهواء ويقلل من تأثير المكيف، ويؤدي بدوره إلى تلوث الغرفة، حيث تتطلب مكيفات الهواء مهما كان نوعها عملية تنظيف بصفة دورية للتخلص من الأتربة والغبار.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض فلبينيين

توفر شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض عمالة من الفلبين مختصين
في تنظيف كافة أنواع المكيفات، ومن ثم تعتنى الشركة بغسيل وتنظيف المكيفات
من النوع السبلت وهذا لأنها من الأنواع الأكثر انتشاراً في المنازل،
ثم تقوم بتوفير فريق من الفنيين من العمالة الفلبينية لأنها تعتبر هي الأكثر انتشارًا بين الشركات ،
كما أنه يوجد فريق من العمال الفلبينيين مختصين في تنظيف المكيفات من النوع الشباك.
أما بالنسبة للكاسيت والمكيفات الخفيفة التي تنتشر في الفنادق الكبيرة والقصور
فالشركة تتيح فريق فني فلبيني مختص في ذلك النوع من المكيفات لدى الشركة،
لذلك تعتبر شركة كنوز من ضمن افضل شركات تنظيف المكيفات بالرياض لأنها تنفرد بالعديد من الميزات.

التنظيف باستخدام غطاء خاص بالمكيف

يوجد الكثير من الميزات التي ساهمت في أن الشركة تكون هي الاختيار الأفضل للسادة العملاء بعد أن تم تصنيفها الأهم والأكبر بالرياض من حيث تقديم الخدمات المتنوعة, ومن أنواع الخدمات التي تقدمها ما يلي:
  • القيام بعملية التنظيف من  خلال غطاء خاص يدعى غطاء الوحدة بحيث يعمل الفني على تغطية وحدة التكييف بأكملها بواسطة غطاء كبير مصنوع من الجلد يحيط بالوحدة كلها ويكون متصل بخرطوم حتى يضمن تصريف الماء الملوث والرواسب خارج التكييف بدون التأثير على عفش وفرش المنزل.
  • ثم يقوم فريق العمل بتحري الدقة أثناء خطوات العمل خلال فك وتنظيف وتركيب المكيف.
  • فريق العمل في شركة كنوز يعمل مع الشركة منذ أكثر من عشر سنوات، كما يتكون فريق العمل من أفضل وأكفأ مهندسين وفنيين لديهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات.
  • ومن ثم يتوفر لدي شركة كنوز ايضًا أجود المنظفات الخاصة التي يتم استعمالها في تنظيف أجهزة التكييف بحيث أن هذه المنظفات لا تتفاعل إطلاقًا مع الخامات التي صُنع منها المكيف.
  • بالإضافة إلى أن  أسعار شركة كنوز حصرية تمامًا ولن تجدها في أى من الشركات الأخرى المنافسة لها فهي تقدم الكثير من الخدمات الخاصة بالمكيفات من إصلاح وتنظيف وتعقيم مقابل تكاليف زهيدة لا منافس عليها.
  • ثم تقدم الشركة العديد من خدمات التعقيم للمكيفات بالرياض لكي يتسنى للسادة العملاء التمتع بحياة أفضل من خلال استنشاق الهواء النظيف الذي يخرج من المكيف.
  • ثم يتوفر لدينا كذلك في شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض كافة قطع الغيار التي قد يحتاجها المكيف.

شركة تنظيف مكيفات سبلت بالرياض

 

 

شركة تنظيف مكيفات سبلت بالرياض

الآن مع أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة كنوز بإمكانك أن تحصل على
أسرع وأرخص وأفضل خدمات تنظيف مكيفات السبلت بالإضافة إلى قدرة عالية للغاية
على الصيانة وتصليح الأعطال المتعلقة بمكيفات الهواء.
تجد كل ذلك سيدي العميل بالضمان و بوجود طاقم فني محترف يعمل منذ العديد من السنين
داخل شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض شركة كنوز مما أهله لمعرفة كل شاردة وواردة
وكل صغيرة وكبيرة في مجال تنظيف مكيفات الهواء.
ومنح السادة العملاء خدمة تنظيف المكيفات السبلت التي يستحقونها والتي تنال اعجابهم
في جميع الأحوال في شركة كنوز افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.
وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم أهمية شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات سبلت بالرياض
وخدمات المكيفات التي توفرها ومميزات التعامل معها دون غيرها من الشركات الاخري،
فتابعوا معنا عروض تنظيف المكيفات.
حيث أننا في شركة كنوز نوفر للسادة العملاء أمثل خدمة تنظيف للمكيفات
من خلال عمالة مميزة تجيد القيام بأعمال التنظيف بكفاءة وتتضمن:
  • تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية.
  • تنظيف مجرى صرف المكيفات.
  • تنظيف بالضغط مع المادة الألمانية والتعطير.
  • صيانة كافة أنواع المكيفات المختلفة.
  • استبدال قطع الغيار وفحص غاز الفريون مع الشحن.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

عندما نسمع عن شركة مميزة في مجال ما فإن أول ما يأتي في أذهاننا
هو سؤال لماذا تعتبر شركة كنوز هي الاختيار الأفضل وما هو الأمر الذي يجعلها مختلفة عن الآخرين.
ولهذا سوف نجيب عن الأسئلة الخاصة بكم فيما يخص
افضل شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض شركة كنوز:
بصفة خاصة تسعى شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض و تركز بشدة على
تقديم خدمة لا يمكن تقديمها في أي شركة أخرى من حيث الجودة العالية
ومن حيث الكفاءة ومن حيث سرعة الإنجاز بجانب الدقة أيضًا.
وجميع تلك العوامل بالتأكيد تساعد في نجاح شركة كنوز لـ تنظيف المكيفات بالرياض و
تجعل كافة السادة العملاء يثقون بها تمام الثقة ففي حال واجهتهم أي مشكلة
فسرعان ما يلجأون إلى طلب مساعدة شركة كنوز لأنها تعد بالنسبة لهم
الاختيار الأمثل والأسرع في تنظيف كافة أنواع المكيفات المختلفة.
ومن ثم تعتمد افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة كنوز بالنسبة للوحدات الداخلية
للمكيف على نخبة من الخبراء يقومون بفصلها كليًا عن الكهرباء
ثم البدء في مرحلة التنظيف العميق باستخدام أجود المواد المنظفة الخاصة بالمكيفات
والتي تستوردها شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض من أكبر الدول المصنعة للماركات العالمية
في أجهزة المكيف وأجهزة التبريد لكي تكون تلك المواد المنظفة ذات درجة عالية من الجودة
وفي نفس الوقت تكون مناسبة للمكيفات فلا تسبب حدوث أي أعطال فيها أو تلفيات تنشأ عنها.
وبلا شك أن شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض أثبتت جدارة لا يعلى عليها في صيانة المكيفات السبلت بالرياض
وتنظيفها وتعقيمها كذلك.
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

 

 

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

العديد من الأفراد يفضلون المكيفات المركزية عن تركيب مكيفات الهواء التقليدية
لأنها تعد عملية أكثر وتغطي المكان بأكمله مهما كانت مساحته.
ولكن لا ينبغي أن ننسى أو نغفل أن تلك الأجهزة المركزية تكون بتكلفة عالية
وحتى تحافظ عليها وتضمن أن أموالك لن تهدر وتذهب هباءًا منثورًا لابد من الحفاظ على
جهاز المكيف المركزي بقدر الإمكان والاهتمام بخدمات التنظيف والصيانة الدورية
لذلك بادر بالتواصل مع أفضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض شركة كنوز.

شركة تنظيف مكيفات

وذلك عن طريق شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض التي تضمن لك سيدي العميل عمر افتراضي طويل للمكيفات وكفاءة وسرعة في تشغيل المكيف والعمل بقدرة عالية وحمايته من الأعطال التي تواجه تلك الأجهزة مع مرور الوقت بسبب العوامل البيئية أو الأسباب الأخرى التي سوف نستعرضهافيما يلي:
  • تقلبات الرياح والعواصف التي تحدث وتأتي معها جميع أنواع الشوائب والأتربة وذلك يؤثر على نشاط و قدرة المكيف مهما كانت ماركته عالمية ممتازة.
  • فمن المتعارف عليه أن الغبار والشوائب تلتف حول مراوح المكيف وذلك يؤثر على سرعتها فتبدأ في التباطئ بالتدريج ومن ثم إخراج هواءًا ساخنًا ومع الإهمال في تنظيف المكيفات وعدم السرعة في فحصها ومعالجتها بشكل دورى يتسبب هذا في توقف المراوح عن العمل وتعطل المكيفات بالكامل.
  • الأمطار وهي من بين العوامل ليست ببعيدة عن التأثير في المكيفات فكما نعرف أن المكيف يتكون من أكثر من قطعة واحدة وبعضها داخلي والآخر خارجي ولا تتأثر الوحدات الخارجية بالتأكيد عندما تهطل الأمطار وفي تلك الحالة تتطلب الفصل عن الكهرباء وتنظيفها وتجفيفها بالأساليب المتطورة حتى لا يتكون صدأ يؤثر فيما بعد على المواسير والأدوات الداخلية والترموستات الخاصة بتكييف الهواء.
  • وتقوم شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض بـ غسيل المكيفات المركزية من الداخل والخارج وتوفر أقوى المواد المنظفة مع الضمان الشامل على الخدمة
  • والذي يمنح العملاء التأكد التام من جدية الشركة وقدراتها الهائلة على القيام بذلك العمل لأنها ببساطة خبيرة فيه.
  • تعتبر شركة كنوز لـ تنظيف المكيفات بالرياض حلاً رائعًا يعمل بصورة صحيحة على تحسين المكيف وسرعة تشغيل المكيف بعد إزالة الشوائب التي كانت سبب في عمله ببطء.

تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فلبينية

تعد العمالة الفلبينية داخل المملكة العربية السعودية من أمهر العمالة المتخصصة
في تنظيف مكيفات الهواء بجميع أنواعها.
ولهذا فإن شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض تستعين بتلك العمالة بعد أن تقوم
بتدريبها على أكمل وجه مما يتيح للسادة العملاء الحصول على خدمات عالية الجودة لا  مثيل لها في أي مكان آخر.
بالإضافة إلى أن شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض خبيرة في تنظيف أجهزة التبريد
والمكيفات الشباك ومكيف مركزي ومكيف صحراوي وأجهزة متنقلة بمختلف أنواعها التي
يقوم العملاء الكرام بتركيبها سواء في منازلهم أو الفلل الخاصة بهم أو المكاتب أو الشركات أو المنشآت.
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
تقوم شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بالعناية المتكاملة
بـ كافة أنواع المكيفات باستعمال أجهزة حديثة جدًا وتلك الأجهزة ليست رخيصة
بل هي تحظى بثمن غالي حيث تستوردها شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض
من أكبر وأهم الدول المصنعة للمكيفات في العالم.
ولهذا قلما تجد تلك الأجهزة متوفرة في شركات تنظيف أخرى
ومن هنا تجدر الاشارة إلى أهمية شركة كنوز بالرياض
افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت والمكيفات المركزية ومكيفات الشباك
بتلك الأجهزة التي تعد من الاختراعات المتطورة والمثالية في عمليات التنظيف.
وذلك يتطلب كذلك الانتباه إلى الأمر الذي ينبغي عليك العناية به جيدًا ألا
وهو اختيار شركة تنظيف مكيفات بالرياض تكون الأفضل والأقوى والقيام بالصيانة بشكل دوري،
لكي يستمر مكيفك في العمل بأمثل حالة لمدة طويلة.
فلا أحد يرغب في شراء مكيف هواء كل عام ولا أنت ترغب في هذا أيضًا
لذا ينبغي أن تعلم أساليب الصيانة للمحافظة على مكيف الهواء في حالة صحية جيدة.
أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

 

 

أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

من المتعارف عليه أن يتم إهمال أعمال الصيانة من طرف المالكين
فهم يغفلون أن مكيفات الهواء هي أجهزة حساسة للغاية ومصنعة بصورة جيدة
لذلك لابد من الحفاظ عليها وعلى شكلها الرئيسي.
فلا تعتقد أنه مع مرور الوقت سوف يبقى المكيف وكل قطعة بداخله على ما يرام
بل هو يتعرض للأوساخ و يتعرض للغبار والعديد من العوالق التي تعلق داخل أجزائه.
ولابد على السادة العملاء أن يفهموا تلك الحقيقة و يضعوا في حساباتهم أهمية
شركة كنوز لـ صيانة المكيفات بالرياض فإذا لم تقم بصيانة المكيف الخاص بك فإنه سوف يفقد 5٪ من كفاءته كل عام.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  1. تنظيف مكيف الهواء باحترافية لا مثيل لها والتعامل مع كافة المكيفات بمختلف أنواعها وأجهزة التبريد من مكيفات مركزية وشباك واسبليت ودولابي.
  2. تنظيف مروحة التكييف والتبريد الداخلية وإزالة كافة الشوائب التي تعلق بها وبين الأجنحة الخاصة بها حيث يتراكم بينها الغبار وتتكون طبقات متتابعة من الاتساخات التي يكون من الصعب جدًا التخلص منها بالهواء الناشئ عن دوران المروحة وإنما تحتاج إلى فني من شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض حتى يقوم بفصل وحدة المكيف عن الكهرباء وغسيل مراوح المكيفات وتنظيفها بشكل سليم.
  3. تعمل شركة كنوز لـ تنظيف المكيفات بالرياض من خلال الطاقم الفني العامل بها على إجراء الفحوصات اللازمة لـ مكيفات الهواء قبل الميعاد المتفق عليه فهي الفحوصات الأولى التي ينبغي إجراؤها وتسجيل الملاحظة العامة والبحث عن أي تسرب أو أصوات غير اعتيادية وأيضًا التحقق من التصريف الملائم لـ أنابيب المكثف.
  4. تتحقق من نظافة المرشحات (فلاتر المكيفات أو مبردات الهواء) ففي حال كانت المرشحات متسخة فسوف يكون تشغيل مكيفات الهواء غير اقتصادي ومزعج وسوف يستهلك من عداد الكهرباء العديد من الكيلوات التي تتأثر بها كل آخر شهر في فواتير الكهرباء.
ومن الخدمات الاخري التي تقدمها الشركة
  1. لهذا ينبغي عليك سيدي العميل الاعتناء بتنظيف المرشحات كل شهر لكي يعطيك مكيف الهواء الخاص بك الأداء الأمثل.
  2. تنظيف فتحة التهوية والسجل وأنبوبة التصريف وبالتالي تنظيف الضاغط من الخارج بخرطوم لكي لا تؤثر الأتربة على تشغيل المكيف.
  3. تنظيف مكيفات شباك بالرياض والتخلص من الاتساخات وتوزيع المياه بصورة دقيقة عند غسيل المكيفات بالنسبة إلى أى قطع داخلية.
  4. تعقيم المكيفات وهي خطوة تعتنى بها شركة كنوز لـ تعقيم مكيفات بالرياض منذ سنوات عديدة وليس منذ بداية ظهور فيروس كورونا كباقي شركات تنظيف المكيفات.
  5. ولهذا يعد التعامل مع تلك الشركة من أكثر ما يضمن سلامة أسرتك لأنها تعتنى بجوانب التعقيم واتجاهات الوقاية المثلى.
  6. تقدم مساعدة من الفنيين المتخصصين كما تقدم المشورة لجميع عملائها الكرام في كل الحالات.
  7. الاعتناء بأعمال الصيانة لمكيفات الهواء وحل الأمور التي تكون معقدة كعمليات الضبط وإعادة تعبئة غاز الفريون وتغييره وغيرها من أمور أخرى.

سعر تنظيف مكيف سبليت

 

 

سعر تنظيف مكيف سبليت

خصومات تصل لـ 30% و اسعار لـ تنظيف المكيفات لن تجد لها مثيل في أي من الشركات الأخرى
فـ شركة كنوز تعرف أن المكيف من أساسات المنزل ولا غنى عنه
لا سيما في الأوقات شديدة الحرارة في فصل الصيف.
ولهذا فإن شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات السبلت تتيح لكافة السادة العملاء
داخل وخارج مدينة الرياض سعرًا مميزًا للغاية لا يقبل المنافسة ولن يجدوه في أي مكان آخر.
كما يوجد الكثير من الخصومات والتخفيضات التى تصل إلى 30% على خدمات التنظيف المختلفة وتتمثل في
(تنظيف مكيفات صيانة مكيفات نقل مكيفات تعقيم مكيفات فك وتركيب المكيفات – تمديد مكيفات).
خدمات تنظيف مكيفات 
تعتمد شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات على الآليات التي يتم تدريب العمال والفنيين
عليها وتلك الآليات يشرف عليها أكبر المهندسين والخبراء.
حيث بإمكانك سيدي العميل خفض النفقات إلى النصف عن طريق
شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض التي تمتلك القدرة الشاملة والعمالة المميزة
في تنظيف أجهزة مكيفات الهواء لدينا سواء مكيفات هواء شباك في منازلنا أو مكيفات هواء مركزية.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

عند النظر إلى نفقات تشغيل مكيفات الهواء ومقارنتها بالمروحة المنزلية الشائعة
فستجدون أن كمية الكهرباء التي تحتاجها من أجل تشغيل مكيف الهواء ضخمة
وتكثر تلك الكمية كلما كانت المكيفات متسخة ومعبئة بالغبار والاتساخات المخفية التي لا يراها العميل بصورة مباشرة.
حيث تكون تلك الاتساخات عادةً بين المراوح و داخل الفلاتر وبين فتحات وأنابيب المكيفات
ولهذا فإن أول خطوة من خطوات شركة كنوز لـ غسيل مكيفات بالرياض هي
فحص المكيفات من الداخل والقيام بعملية التنظيف و الغسيل والتجفيف لتخفيف العبء من على المراوح واستهلاك الكهرباء.
حيث تقوم عملية غسيل المكيفات بالعمل على زيادة قدرة وكفاءة
مكيفات الهواء الخاصة بك ولها دورًا هامًا في كمية الكهرباء التي نستخدمها كما شرحنا لكم من قبل.

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

 

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

تلعب شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات شرق الرياض دور مهم في مجال تنظيف
أجهزة التكييف والتبريد ولذلك اعتمد عليها المواطنين بصفة خاصة في تنظيف المكيفات الشباك والاسبليت.
ومن ثم تعتبر أجهزة تكييف الشباك هي أكثر أنواع وحدات المكيفات الهواء شهرة
وهي كذلك الحل الأكثر فعالية من حيث الأسعار لمشكلة المناخ المحلية وارتفاع درجات الحرارة.
وبالرغم من أنه أقدم حل لأن المكيفات من النوع الشباك ت
عتبر أقدم الأنواع ولكن مازال عدد كبير من الأفراد يستعملها ويفضلها عن باقي الأنواع الأخرى.
وتقدم شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات شرق الرياض بعض الإرشادات لاختيار مكيف الشباك الملائم ،
ومن أجل تحديد أنسب نوع جهاز، والشركة المصنعة، ومراعاة كافة الاحتياجات ، بالإضافة إلى  هذا ، تقدم أمثل خدمة تنظيف مكيفات حيث تتوافق فيها الجودة مع الأسعار المعروضة.

أسئلة العملاء الشائعة

ما هي خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض؟
تنظيف المكيفات للتخلص من كافة أنواع الجراثيم والميكروبات و الأتربة والاتساخات والفطريات
ومسببات الحساسية والجزيئات الأخرى غير المرغوب فيها من الهواء لجعله
آمنًا كليًا حتى للأفراد الذين يعانون من الربو ومشكلات الجهاز التنفسي الأخرى.
هل توفر شركة كنوز خدمة لـ شحن الفريون؟
نعم توفر تعبئة لـ غاز الفريون لكل المكيفات بمختلف أنواعها.
هل يوجد ضمان على الخدمات المقدمة؟
نعم تقدم شركة كنوز لـ تنظيف مكيفات بالرياض ضمان على أي خدمة تقدمها للسادة عملاء.
هل تتسبب عملية التنظيف في تلف مكيفات الهواء؟
لا يحدث أي تلف للمكيفات حيث تتخذ الشركة جميع الإجراءات
التأمينية للمكيفات قبل البدء في عملية التنظيف كفصل الكهرباء،
تغطية وعزل الوحدة الداخلية واللوحة الضوئية والدائرة الكهربائية.
هل لديكم فروع لـ تنظيف المكيفات في كافة أحياء الرياض؟
نعم شركة كنوز تمتلك فروع لـ تنظيف مكيفات في كافة أحياء الرياض
سواء في الشمال أو الجنوب أو الشرق أو الغرب وتقدم خدماتها على أعلى مستوى.
ما سعر تنظيف المكيفات لدى شركة كنوز؟
بلا شك أن أسعار تنظيف مكيف سبليت بالرياض له دور بارز وكبير
في تغيير وجهة نظر العميل والتحكم فيها حيث اننا نقدم أرخص الاسعار
ومن ثم نقدم أيضًا العروض والخصومات المميزة.
هل تقومون بتنظيف جميع أنواع المكيفات؟
نعم، نقوم بتنظيف جميع المكيفات بمختلف أنواعها
سواء مكيفات الشباك والمكيفات المركزية ومكيفات سبليت وغيرها.
المكيف عندي يصدر رائحة كريهة، ما المشكلة؟
عادةً عندما يصدر المكيف روائح غير مرغوبة فذلك يكون
ناجم عن تكون بكتيريا وفطريات في الوحدات الداخلية للمكيفات
ويشير إلى أهمية التنظيف الشامل للمكيف في أسرع وقت وفي الحال.
تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة كنوز.
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة كنوز

.Facebook.    Instagram.      Twitter.      LinkedIn.    Pinterest

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ليه طيب كدا !!