افضل شركة غسيل المجالس بالرياض

افضل شركة غسيل المجالس بالرياض

افضل شركة غسيل المجالس بالرياض

 

افضل شركة غسيل المجالس بالرياض

افضل شركة غسيل المجالس بالرياض ، شركة تنظيف مجالس بالبخار ، شركة غسيل كنب الرياض

طرق تنظيف المجالس :
يوجد بعض الأساليب لـ تنظيف وغسيل المجالس بـ شركة كنوز:
  • التنظيف بالبخار :
يعتبر التنظيف بالبخار من أشهر الأساليب المتواجدة وأكثرها فاعلية في عملية التنظيف حيث يتم استعمال الماء الساخن والمسحوق اللازم لعملية التنظيف
ومن ثم يمنح نتيجة مبهرة للتنظيف ولكنه مكلف بعض الشيء و يتطلب وقت لعملية التجفيف ولكنه أيضًا يتخلص من كافة البقع المتواجدة في المجالس والاتساخات أيضًا.
  • التنظيف الجاف :
تعتمد تلك الطريقة على استعمال مواد لـ تفتيت الاتساخات وتكسيرها وإزالتها كما أنه سريع للغاية في التجفيف ولا يتطلب وقت ولكنه قد لا يمنح نفس نتيجة التنظيف بالبخار الفعالة.
ثم أنه من أهم المزايا التى ستحصل عليها عند اعتمادك على شركة كنوز لـ تنظيف مجالس بالرياض، ما يلي:
  1. مجالس خالية من البقع تمامًا و نظيفة كالجديدة.
  2. التخلص من كافة الغبار والاتساخات مع عملية التنظيف .
  3. أيضًا مجالس خالية من الميكروبات المنتشرة والفيروسات والأوبئة .
  4. كذلك مجالس معقمة على أعلى مستوى وآمنة للاستعمال الآدمي .
  5. كما نوفر خدمة كي المجالس مما يؤدي إلى الحصول على مجالس خالية تمامًا من أي طيات.
  6. وبالإضافة إلى كل هذا خصومات هائلة قد تصل لـ 30% من الأسعار.
  7. ومن ثم فإننا نضيف معطرات مما يمنح رائحة رائعة ومنعشة والتخلص من الروائح الكريهة نهائيًا.
تنظيف الكنب والمجالس في الرياض
من المتعارف عليه أنه مع استخدام المجالس لفترة طويلة يتعرض للاتساخ والغبار والجراثيم والبقع ومن ثم يتطلب دومًا التنظيف الدوري على فترات متقاربة للحفاظ عليه وكذلك حتى يبدو بمنظر نظيف ولائق للمكان الذي نعيش فيه .
حيث توجد عوامل خارجية تتسبب في عملية الاتساخ مثل الغبار والعوامل الأخرى وعوامل داخلية مثل سكب المشروبات على المجالس وغيرها وتلك العوامل جميعها تجعل المجالس في حالة متسخة ولا تصلح للاستعمال وغالبًا تكون عملية التنظيف متعبة للغاية على ربة المنزل بمفردها وفي تلك الحالة ينبغي الاعتماد على مختصين في هذا المجال مثل شركة كنوز الرائدة.
حيث أن شركة كنوز شركة غسيل مجالس الرياض بإمكانها إنجاز عملية التنظيف في أقصى سرعة ممكنة دون أي تكاليف باهظة أو مبالغ فيها او اتساخ المكان
لأن فريق العمالة الخاص بنا يعمل على تنظيف المكان بعد الانتهاء من عملية تنظيف الكنب والمجالس وكذلك يعتمد على الأدوات المتطورة للشفط فلا تؤدي إلى عمل أي أضرار بالمكان أو فوضى أو اتساخه.

شركة غسيل مجالس بالرياض

شركة كنوز لـ غسيل مجالس بالرياض،  المجالس من أهم الأساسيات الموجودة فى أى مكان ونظرًا لأنه يوجد الكثير من أنواع المجالس والكثير من الأشكال والألوان المتعددة الموجودة فى الأسواق فأنت بحاجة إلى القيام بتوفير مجموعة من الخدمات المتميزة التى تساهم فى التنظيف
والتعقيم والتخلص من البقع والرواسب التى تظهر على المجالس ، ففي حال كنت تريد العمل على التنظيف وكنت تشتكي من أساليب التنظيف
العادية فعليك أن تقوم بالاتصال والاعتماد على خدمات شركة كنوز لـ تنظيف مجالس بالرياض المميزة والتى تحقق التنظيف المناسب مع المجالس 
كل هذا فى مقابل أقل تكلفة للخدمة فى الأسواق ويتم العمل بمنتهى المهارة والجودة والتميز في شركة كنوز لـ تنظيف كنب ومجالس  وسجاد بالرياض.
أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض
تقدم شركة كنوز الخدمات الاحترافية في غسيل المجالس و الكنب للمحافظة على خامة المجالس من التلف
هذا حيث أن المجالس والكنب  هما واجهة المنظر لكل من يدخل المنزل فـ أول ما يقع النظر عليه عند الدخول هي المجالس لذلك ينبغي أن يكونوا مناسبين وفي حالة نظيفة وجيدة حتى يكونوا واجهة جميلة ومشرفة للمكان.
الأدوات التي نقوم بالاعتماد عليها في عملية التنظيف :
  • مكنسة كهربائية رطبة وجافة.
  • قفازات مطاطية.
  • مياه و خرطوم الحديقة
  • منظفات دلو
  • فرشاة ذات شعر ناعم أو اسفنجية.
في حال كنت ترغب في عملية تنظيف على أعلى مستوى والحصول على نتائج مرضية للمجالس الخاصة بك اتصل الآن على شركة كنوز لـ تنظيف مجالس بالرياض فنحن سوف نحافظ على خامة المجالس وكذلك سوف نمنحك النتائج المرجوة في التنظيف .
لا تنسي مشاهدة >>>>>>>>>   تنظيف المجالس في الرياض

شركة تنظيف المجالس بالرياض

شركة كنوز لـ تنظيف مجالس بالرياض يتم العمل على خطوات تنظيف المجالس دون أن يتم تحريكها، حيث أن تنظيف المجالس فى مكانها من الأمور التي يتم الإعتماد والقيام بها في شركة كنوز، فمن أجل أن يتم القيام بتقديم هذه الخدمة عليك أن تتأكد أنك سوف تشعر بالفرق بين أساليب التنظيف العادية وأساليب التنظيف الحديثة عن طريق شركة كنوز المتخصصة ، فبادر بالتواصل معنا الآن حتى ترى الفرق بنفسك فـ شركتنا كنوز من أفضل شركات تنظيف مجالس بالرياض ثم إننا متواجدون من أجل خدمتكم ومن أجل تحقيق النتائج المثالية فى التنظيف وتوفير جميع ما تحتاج إليه من الخدمات المنزلية لذا تواصل معنا الآن من خلال أرقام الجوال الموضحة على صفحتنا أو تواصل عبر موقعنا بشكل مباشر.

أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

 

أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

الإهتمام بتنظيف وغسيل المجالس  الموجودة بالمنزل من أهم الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها دومًا على أعلى مستوى، فـ يمكننا القيام بتنظيف وغسيل المجالس دون تحريكها من مكانها وتأكد من الوصول إلى النتيجة المرجوة فى أسرع وقت ممكن، فنحن نعتمد على مجموعة من الأجهزة والآلات المتنوعة كما نعتني بمراحل التنظيف والتغليف بعد إنجاز مراحل الغسيل دون المغادرة ومن ثم نترك لك تقييم الخدمة التى قامت بها الشركة عقب الإنتهاء من جميع المراحل المطلوبة، فـ خدمات تنظيف المجالس متوفرة في شركتنا كنوز بكافة أرجاء الرياض.
يوجد الكثير من المشكلات التقليدية التي تتعرض إليها عند القيام بخدمات التنظيف العادية ، فـ الأساليب العادية والمتعارف عليها من قبل العديد من عملائنا بالرياض هو القيام بمراحل التنظيف بالأساليب التقليدية ويتم العمل على هذه الخطوة مع مختلف أنواع المجالس الموجودة فى المكان، حيث بالقيام بإحضار فرشاة خشنة والبدء فى التنظيف والدعك وتكرار هذه الخطوة أكثر من مرة وبعد أن يتم الإنتهاء منها نقوم بترك المجالس فى الهواء الطلق ما يقرب من 4 لـ 5 أيام حتى يجف كليًا مما يتسبب فى التعرض إلى الكثير من المشكلات من أبرزها ما يلي:-
  • التعرض الى البهتان الذي يظهر على المجالس حيث أنه مع تكرار عملية الغسيل يتغير لون المجالس أو المجالس كليًا.
  • ثم أن كثرة الدعك فى المجالس أو الكنب يتسبب فى تعرض المجالس والكنب إلى البهتان والتعرض الألياف أيضًا إلى التلف.
  • كما أنه بعد الانتهاء من عملية الغسيل والتنظيف يتم التعريض إلى الهواء الطلق مما يتسبب فى التعرض إلى الأوساخ مرة أخرى.
  • أيضًا ليس كل نوع من أنواع المواد المنظفة الموجودة بالأسواق تتناسب مع المجالس والكنب بمختلف أنواعها.
  • وكذلك ليست جميع الأساليب التقليدية يتم القيام بها تساهم في الوصول إلى النتائج  المرجوة.

شركات تنظيف الكنب بالرياض

نحن أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض حيث اننا نحرص على توفير خدماتنا باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات التي ظهرت في عالم تنظيف الكنب، كما أننا نستخدم أيضًا أحدث تقنيات البخار في التنظيف.
حيث تعتبر المجالس أحد أهم الأغراض الأساسية التي لا يتم الاستغناء عنها في أي منزل، فـ الكنب يضفي على المنزل أناقة ولمسة جمالية، ولكنه يتسخ بشكل سريع ويتطلب الاهتمام والعناية بشكل مستمر.
ومن ثم فإن مهمة تنظيف الكنب مهمة متعبة جدًا ، وتحتاج بذل الكثير من الجهد، وذلك الأمر غير متاح لدى العديد من ربات المنزل، لذا فنحن هنا من أجلهم.
حيث إننا في شركة كنوز لـ تنظيف كنب بالرياض تقدم لكم أمثل خدمات تنظيف الكنب بالرياض، باستخدام آلات متطورة وعمالة مدربة ومنظفات  عالية الجودة خالية من أي مبيضات.
كل ما عليكِ هو التواصل معنا ومن ثم فنحن سوف نقوم بكل ما يلزم في أسرع وقت وبأرخص الأسعار.
شركات تنظيف السجاد بالرياض
شركة كنوز أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض ، فنحن مختصون في القيام بجميع خدمات التنظيف حيث أننا نحرص على اتباع طرق وأساليب علمية متطورة ، كما نقوم بتوفير كافة الإمكانيات التي تقوم ب، إنجاح العمل بكل دقة. شركة تنظيف سجاد بالرياض
تتضمن التقنيات التي نستخدمها النقاط الآتية:
  • الالتزام بالمواعيد؛ حيث أننا نحرص على احترام مواعيدنا فذلك هو سر ثقة عملائنا بنا وهو سر نجاحنا أيضًا.
  • استخدام آلات تنظيف متطورة تقوم بإنجاز مهمة التنظيف بكل سرعة وبمنتهى الدقة كذلك.
  • امتلاك طاقم عمل مكون من فنيين محترفين وعمالة مدربة على أعلى مستوى للقيام بمختلف الخدمات بمنتهى المهارة والإتقان.
  • الحرص على استعمال منظفات ومساحيق خالية من أي مبيضات مما يحافظ على ألوان المفروشات زاهية.
  • الحرص على استعمال مطهرات ومعقمات مستوردة فعالة تقوم بقتل الميكروبات والفيروسات.

 

 

لا تنسي مشاهدة >>>>>>>>>   شركات تنظيف مجالس بالرياض

 

 

افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

هل تشعرين بالقلق تجاه قطع السجاد الفاخر المتواجد في شقتك؟ 
هل تتساءلين دومًا كيف بإمكاني إزالة الأوساخ والبقع المنتشرة على السجاد دون الإضرار بألوانها وخاماتها الفاخرة؟
إليكِ الإجابة سيدتي ، فنحن افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض، ومن ثم نعمل على تنظيف كافة أنواع السجاد بمختلف الخامات والأحجام.
ومن ثم فنحن نضمن لكِ استلام السجاد الخاص بك نظيف تمامًا خالي من أي بقع أو أوساخ، كما يحتفظ بألوانه زاهية وهذا إلى جانب أننا نقوم بتعطيره بأرقي أنواع العطور التي تدوم رائحتها لفترة طويلة.

شركة غسيل كنب الرياض

 

شركة غسيل كنب الرياض

نحن في شركة كنوز شركة غسيل كنب الرياض نتميز بتقديم أمثل خدمات غسيل كنب بالرياض، والتخلص من أصعب البقع التى تتواجد به بسهولة عن طريق توفير جميع المقومات المتطورة الحديثة والتي تتضمن ما يلي:
  • استعمال أجود وأفضل الأنواع من المنظفات التي تقوم بالتخلص من البقع الصعبة مهما كانت درجة صعوبتها.
  • اتباع الأساليب والوسائل العلمية المتطورة.
  • استخدام التنظيف بأحدث تقنيات البخار.
  • توفير عمالة من جنسيات متعددة تقوم بتنظيف كافة أشكال وأنواع وأحجام الكنب والمجالس.
افضل شركة تنظيف المجالس بالرياض
لا شك أنه عندما تكون المجالس ذو ملمس ناعم ونظيف يعمل هذا على جعل المنزل يبدو بصورة أكثر نظافة، ولأن المجالس من الأشياء الجاذبة للأتربة والشعر فهو يتسخ بصورة سريعة.
ولأننا افضل شركة غسيل كنب الرياض ننصح عملائنا دومًا بالحرص على تنظيف المجالس والكنب بشكل يومي، والقيام بسحب الغبار منها يوميًا باستعمال المكنسة الكهربائية.
وعن طريق اتصالكم بنا نحن شركة كنوز افضل شركة غسيل كنب الرياض نوعدكم بالحصول على نظافة ممتازة للمجالس الخاصة بك في أقل وقت وبأرخص الأسعار.
تنظيف مجالس الرياض
نحن في شركة كنوز شركة غسيل كنب الرياض نفضل دومًا تسهيل الأمر على عملائنا الكرام، ولهذا فنحن نفضل أن نلفت أنظاركم دومًا إلى أن عملية المحافظة على المجالس نظيفة أمر ليس صعبًا ومن الممكن أن يتم باتباع ما يلي:
  1. ينبغي الحرص على عدم تناول الأطعمة أو وضع المشروبات على المجالس لتجنب الإصابة بالبقع.
  2. ينبغي عدم الدخول والمشي على الأرضيات بالحذاء لتفادي انتشار الغبار والأوساخ في المكان.
  3. أيضًا يجب الحرص على إغلاق الشبابيك بشكل جيد.
  4. إذا وقعت أي بقعة ينبغي القيام بالتخلص منها في الحال.
طرق تنظيف مجالس بالبخار بالرياض 
طرق تنظيف المجالس متعددة حيث يتواجد الكثير من أساليب التنظيف، و نحن كـ أفضل شركة غسيل كنب الرياض نقوم باستخدام أحدث الأساليب والآليات التي تقوم بتنظيف المجالس بكل دقة وإتقان.
وتتضمن طرق تنظيف المجالس ما يلي:
تنظيف المجالس بآليات البخار الحديثة:
ومن ثم فنحن نقوم بعملية تنظيف المجالس بالبخار بالخطوات الآتية:
  1. نعمل في البداية على إزالة الغبار وذرات الأتربة باستعمال المكنسة الكهربائية.
  2. ثم نقوم كذلك بتنظيف قطع الأثاث المتواجد بالمكان، ونقوم بالتخلص من الغبار من عليها.
  3. باستعمال آلة البخار نقوم بتنظيف المجالس والكنب والتأكد من إزالة أصعب البقع دون ترك أي أثر لها.
ومن ثم تنفرد أساليب تنظيف المجالس بالبخار بما يلي:
  • قدرتها الفائقة على تفتيت أصعب البقع.
  • تطهير وتعقيم المجالس.
  • التخلص من الجراثيم والحشرات التي قد توجد بالمجالس.
  • ثم أن آلية البخار تجعل المجالس أكثر بريقًا ولمعانًا.
التنظيف الجاف:
فكرة التنظيف الجاف تعتمد على كمية الماء الذي يتم استعماله في عملية التنظيف؛ حيث أننا في ذلك النوع نعتمد على استعمال منظفات غنية بالمواد النشطة والتي تعمل بفعالية على تفتيت أصعب البقع العالقة بالمجالس.
ومن ثم ينفرد التنظيف الجاف للمجالس بما يلي:
  • تعتبر هذه الطريقة من أكثر أساليب التنظيف إنجازًا للوقت.
  • تقوم بالتخلص من أصعب البقع والقيام بتفتيتها.
  • التخلص من الروائح الكريهة تمامًا.
خدمات شركة غسيل مجالس بالرياض
نحن أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض نقدم الكثير من خدمات التنظيف الأخرى ومنها ما يلي:
  • تنظيف مجالس.
  • تنظيف كنب.
  • تنظيف سجاد.
  • تنظيف موكيت.
  • تنظيف ستائر.
  • تنظيف مفروشات.

 

لا تنسي مشاهدة >>>>>>>>>   شركة تنظيف كنب ومجالس

 

 

أسعار تنظيف المجالس في الرياض

 

أسعار تنظيف المجالس في الرياض

نحن في شركة كنوز لتنظيف المجالس نحرص على توفير أمثل خدمات تنظيف المجالس بأعلى جودة و بأرخص سعر، وعلى الرغم من أننا نستخدم آليات حديثة متطورة ومواد منظفة مستوردة.
إلا أننا نعتبر أرخص شركة تنظيف مجالس بالرياض، وهذا لأننا لا ننظر إلى الربح المادي وإنما نسعى دومًا لإرضاء عملائنا واكتسابهم عملاء دائمين لنا.
وفي حال كنت تتساءل عن أسعار تنظيف المجالس؟ فيتم تحديد السعر بالاعتماد على ما يلي:
  • الأساليب التي سوف يتم استعمالها في التنظيف وهل هي تنظيف جاف أو تنظيف بآلية البخار.
  • عدد القطع المطلوب تنظيفها من المجالس والكنب.
  • حجم ومساحة المجالس.
  • سعر التوصيل إلى المنزل.
مميزات افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض
نحن في شركة كنوز ننفرد عن شركات التنظيف الأخرى بالمميزات الآتية:
  • نحن نلتزم بالمواعيد الخاصة بنا ونحرص على إتقان العمل بجد.
  • كما أننا نتبع أحدث الأساليب العلمية المتبعة في تنظيف المجالس.
  • نمتلك فريق يضم أحدث السيارات التي تستعمل لنقل العاملين.
  • طاقم عمل متعاون يضم مجموعة ماهرة من الفنيين والمختصين والعمالة المدربة على أعلى مستوى.
  • نحرص على توفير الخصومات و العروض الهائلة خصوصًا في المناسبات بقيمة خصم قد تصل إلى 50%.
  • أيضًا نعمل على إنجاز عملية تنظيف المجالس وتسليمه في غضون يومين فقط.
طريقة تنظيف المجالس بدون غسيل
نحن في شركة كنوز لـ تنظيف مجالس بالرياض ننصحك باستعمال إحدى الأساليب الآتية في تنظيف المجالس:
  • تنظيف المجالس باستخدام سائل غسيل الأطباق
بإمكانك إزالة البقع والأوساخ المتواجدة على المجالس باستعمال سائل غسيل الأطباق و الماء، 
ويتم هذا باتباع ما يلي:
  1. جلب زجاجتين رذاذ فارغتين، ثم ملء الزجاجة الأولى بكوب من الماء الدافئ، وإضافة مقدار صغير من سائل غسيل الأطباق ، ثم ملء الزجاجة الثانية بالماء الفاتر.
  2. ثم باستعمال الزجاجة الأولى يتم رش قماشة قطنية نظيفة، ثم يتم وضعها على البقعة المتواجدة على المجالس.
  3. وينبغي تكرار الخطوة السابقة حتى تمتص القماشة البقعة بالكامل من على الكنب.
  4. ومن ثم يتم جلب قطعة قماش أخرى نظيفة، ويتم رشها بالماء الفاتر فقط، ثم يتم وضعها على مكان البقعة حتى يتم إزالة باقي سائل التنظيف.
  5. بعد ذلك يتم جلب قطعة قماش جافة ووضعها على مكان البقعة حتى يتم امتصاص الماء المتبقي، مع فتح الشبابيك أو المراوح لكي تجف المجالس تمامًا.
  • تنظيف المجالس باستخدام الصودا
نحن في شركة كنوز لـ تنظيف مجالس بالرياض ننصح عملائنا الذين يريدون القضاء على بقع المجالس باستعمال الصودا، 
يتم هذا باتباع ما يلي:
  1. ينبغي أن يتم وضع قطعة قماش نظيفة جافة على البقعة فور وقوعها مما يمنع امتصاص المجالس لها بالكامل.
  2. ثم يتم وضع كمية من الصودا على مكان البقعة، ثم يتم فركها باستعمال قطعة قماش جافة لكي يتم التخلص من البقعة نهائيًا.

شركة تنظيف مجالس بالبخار 

 

شركة تنظيف مجالس بالبخار 

تعد خدمات شركة تنظيف مجالس بالبخار أسلوبًا فعّالًا للحفاظ على نظافة مجالسك وصحتك أيضًا .
حيث إنها عملية تنظيف مفيدة للغاية تقدمها شركة كنوز شركة تنظيف مجالس بالبخار 
المحترفة والمتخصصة في هذا المجال.
مميزات تنظيف المجالس بالبخار:
تعقيم عميق: عملية تنظيف المجالس بالبخار تقضي على الجراثيم والبكتيريا والعوامل المسببة للحساسية بفعالية،
مما يحسن من جودة الهواء في المنزل ويساهم في الحفاظ على صحتك وصحة عائلتك.
إزالة البقع والروائح الكريهة: يمكن للبخار الساخن أن يذيب البقع والأوساخ المتراكمة
على الأثاث والمجالس ويزيل الروائح الكريهة، مما يمنح منزلك رائحة منعشة ونظيفة.
محافظة على جمال المجالس: تنظيف المجالس بالبخار يحافظ على جمال ومظهر المكان ،
مما يزيد من عمره الافتراضي ويوفر لك المال أيضًا مع شركة كنوز أرخص شركة تنظيف مجالس بالرياض.
صديق للبيئة: عمليات تنظيف المجالس بالبخار تستخدم قليلًا جدًا من المواد الكيميائية،
مما يجعلها صديقة للبيئة وآمنة للاستخدام على الأطفال والحيوانات الأليفة في المنازل.
افضل شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض:
شركة كنوز شركة تنظيف مجالس بالبخار تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال،
وتستخدم أحدث التقنيات والمعدات لضمان تقديم خدمات عالية الجودة.
كما أننا نهتم بصحتك وسلامتك، ونسعى جاهدين لجعل منزلك نظيفًا وصحيًا.
اتصل بنا الآن للحصول على أمثل الخدمات واحجز خدمتك لتجربة فريدة من نوعها في تنظيف المجالس بالبخار في الرياض.
حيث أن تنظيف المجالس بالبخار هو الحل الأمثل لـ نظافة منزلك وصحتك.
ثم أنه باختيار شركة كنوز لـ تنظيف مجالس بالبخار في الرياض،
يمكنك الاستفادة من مميزات هذه العملية والاستمتاع بمجلس نظيف وجميل يعكس ذوقك ورعاية عائلتك.

نصائح للحفاظ على الكنب والمجالس

  • الابتعاد عن الدعك المستمر في المجالس حيث أن ذلك يؤدى إلى إضعاف الألياف المتواجدة به، وبالتالي بإمكاننا استبدال ذلك الأمر من خلال استخدام المواد المنظفة التي تتخلص من البقع دون التعرض إلى الفرك بقوة.
  • ومن ثم تنصح شركة كنوز لـ تنظيف مجالس بالرياض باستعمال كسوة للمجالس توفر الوقاية المطلوبة له وبصفة خاصة عندما يكون داخل المنزل عدد كبير من الأطفال مما يعرض المجالس إلى الاتساخ باستمرار.
  • أيضًا توجيه مجموعة من التعليمات للأطفال المتواجدين داخل المنزل أهمها عدم الدخول بالأحذية التي تحتوي على كمية كبيرة من الاتساخات على المجالس بل لابد من ترك كافة  الأحذية خارج المنزل.
  • ثم التخلص من الغبار المتواجد على المجالس يوميًا أو على الأقل مرتين أسبوعيًا.
  • كذلك يجب ابتعاد المجالس عن مياه الأمطار لأنها تقوم بـ تدميره وخصوصًا عندما تكون ملوثة، ففي فصل الشتاء تلجأ السيدات إلى ترك المجالس على السطح عندما تَسْطَع الشمس ومن ثم يقومون بنسيانه ويتعرض إلى الأمطار الملوثة أو المتربة .
  • أهمها الابتعاد عن استخدام الشامبو في عملية تنظيف المجالس .

 

 

تابعونا أيضًا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة كنوز


Facebook
 Twitter   YouTube   Pinterest   LinkedIn      Instagram

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ليه طيب كدا !!